فيديو.. لقطة رائعة من محمد صلاح في مران منتخب مصر

واصل المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة المنتخب السنغالي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة المنتخب السنعالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وظهر لاعبو منتخب مصر أثناء المران على قلب رجل واحد، وغلبت الروح والحماس على مران المنتخب، بعد أن عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران.

والتقطت عدسات الكاميرات لقطة رائعة لقائد المنتخب محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، أثناء المران، إذ حرص على مداعبة واحتضان عبدالله سيد أحمد عمال المنتخب.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، فيما يتواجد في تقنية الفيديو، الإيطالي ماركو دي بيلو، ومعه مواطنه باولو فاليري حكم مساعد فار.

وتقام مباراة منتخب مصر والسنغال، على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من مارس الجاري، وذلك في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

حسام البدري مرشح لتدريب منتخب إفريقي

القنوات الناقلة وحكام وموعد مباراة منتخب مصر مع السنغال في تصفيات المونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى