ديبالا قد يتسبب في عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

أبدت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، اهتمامها بالتعاقد مع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

وينتهي عقد ديبالا مع نادي يوفنتوس، بنهاية الموسم الجاري أي صيف 2022، ولم يجدد عقده حتى الأن رغم محاولات إدارة السيدة العجوز.

ويفكر مسئولو نادي ليفربول في التعاقد مع ديبالا، من أجل خلافة الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، خاصة وأن اللاعب الأرحنتيني يجيد اللعب في مركزي الجناح والهجوم، حسبما ذكرت صحيفة ميرور.

وأشارت الصحيفة إلى أن جلب ديبالا على ليفربول، يتوقف على عملية تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول والذي ينتهي في صيف 2023، لكنه قد يرحل عن الفريق خلال الصيف المقبل.

وستسعى إدارة نادي ليفربول إلى التعاقد مع ديبالا في الصيف المقبل مجانا، في حال فشلها في تجديد عقد محمد صلاح هداف الفريق في البريميرليج.

ويتواجد محمد صلاح حاليا مع منتخب مصر استعدادا لمواجهة السنغال، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 25 من مارس الجاري وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

فيديو.. محمد صلاح يتدرب على أغنية البخت لويجز

كلوب يوضح سر غياب صلاح وماني وروبرتسون عن مباراة نونتجهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى