فيديو.. محمد صلاح يتدرب على أغنية البخت لويجز

نشر الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إننستجرا”، أثناء خوضه التدريبات بصالة الجيم.

وظهر محمد صلاح في الفيديو وهو يستمع لمقطع من الأغنية الجديدة لمغني الراب ويجز: “ما شوفتوهاش ولا حد يلومني، ملاك بريء ولا أنا مخدوع؟ هي توتر ولا أنا مهزوز؟ أو آذاها حد والكل مرفوض؟”.

وكان محمد صلاح شارك بديلا في مباراة الأمس أمام أرسنال، خلال الشوط الثاني، وقاد فريقه للفوز بهدفين من دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الإمارات، والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في 4 مواسم بالدوري وسادس لاعب في الدوري الإنجليزي بعد الان شيرار وسيرجيو أجويرو وتيري هنري وهاري كين ورود فان نستلروي.

وبات ‏محمد صلاح ثالث لاعب بتاريخ ليفربول في البريميرليج يسجل 50 هدف خارج آنفيلد بعد نجما الريدز سابقا، ستيفن جيرارد بواقع 51 هدفا ومايكل أوين بواقع 55 هدفا.

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، أما فريق أرسنال يحتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يتصدر الدوري برصيد 70 نقطة، بينما يقع تشيلسي في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا

أقرأ أيضا

محمد صلاح يبحث عن رقم قياسي في مباراة ليفربول أمام أرسنال

محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة قبل مواجهة أرسنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى