كلوب يوضح سر غياب صلاح وماني وروبرتسون عن مباراة نونتجهام

أوضح يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، سبب غياب آندي روبرتسون ومحمد صلاح وساديو ماني ثلاثي الفريق، عن مباراة الريدز اليوم الأحد.

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره نوتنجهام فورست، خلال المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع مانشستر سيتي في نصف النهائي.

وأكد كلوب في تصريحات لموقع ليفربول إيكو، قبل المباراة أن الدولي الاسكتلندي روبرتسون كان مريضًا، كما أن مسحته الطبية جاءت إيجابية وأصيب بفيروس كورونا.

وأشار كلوب إلى أن صلاح لا يزال يشعر بآثار إصابته في قدمه الأخيرة، رغم مشاركته كبديل خلال المباراة الماضية ضد فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونوه مدرب الريدز على أن ساديو ماني قد استراح حتى لا يصاب قبل مباراة منتخب بلاده السنغال في تصفيات كأس العالم ضد منتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

قام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 25 من مارس الجاري وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر خسر نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في دولة الكاميرون، لحساب منتخب السنغال، بعد الهزيمة بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

فيديو.. محمد صلاح يتدرب على أغنية البخت لويجز

مفاجأة في قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال بتصفيات المونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى