تأجيل مباراة بيراميدز ولافيينا في كأس مصر وإقامتها بدون جمهور

أرسل وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، اليوم الاثنين، خطابا على ناديي بيراميدز ولافيينا، يُفيد بتأجيل مباراة الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقرر الاتحاد المصري تأجيل مباراة بيراميدز مع لافيينا لمدة 48 ساعة لتقام يوم الاثنين الموافق 28 من مارس الجاري بدلا من يوم السبت المقبل الموافق 26 من ذات الشهر.

وأوضح اتحاد الكرة في خطابه أن مباراة بيراميدز مع لافيينا ستقام بدون جمهور، على ملعب استاد الدفاع الجوي وذلك في تمام السادسة مساء يوم الاثنين، بدلا من الثالثة عصر السبت.

وكان فريق بيراميدز خسر أمام نظيره أهلي طرابلس، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأحد، على ملعب شهداء بنينة بمدينة بنغازي الليبية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتعتبر هذه هي الخسارة الأولى لفريق بيراميدز في بطولة الكونفيدرالية، وذلك بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد بدور المجموعات.

وضمن فريق بيراميدز التأهل رسميا إلى دور ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية، إلى جانب اهلي طرابلس الليبي عن المجموعة الأولى، فيما ودع الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي البطولة.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي، أهلي طرابلس في الصدارة برصيد 12 نقطة، أما بيراميدز في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الصفاقسي التونسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وخلفه زاناكو الزامبي بـ3 نقاط متذيلا المجموعة.

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفيدرالية بعد الخسارة من أهلي طرابلس

مدرب بيراميدز يكشف عن سبب الخسارة أمام أهلي طرابلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى