ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفيدرالية بعد الخسارة من أهلي طرابلس

يستعرض موقع “لايف نيوز” ترتيب مجموعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك بعد نهاية الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها التاسعة عشر.

وخسر فريق بيراميدز أمام نظيره أهلي طرابلس، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب شهداء بنينة بمدينة بنغازي الليبية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأدار المباراة، طاقم تحكيم من النيجر، بقيادة الحكم محمد علي موسى، ويعاونه مواطنوه محمد يحيى جادو المساعد الأول، وعبد العزيز ياكوبو، المساعد الثاني، وبراهيمو سادو علي، الحكم المساعد الرابع.

وتعتبر هذه هي الخسارة الأولى لفريق بيراميدز في بطولة الكونفيدرالية، وذلك بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد بدور المجموعات.

وضمن فريق بيراميدز التأهل رسميا إلى دور ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية، إلى جانب اهلي طرابلس الليبي عن المجموعة الأولى، فيما ودع الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي البطولة.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي، أهلي طرابلس في الصدارة برصيد 12 نقطة، أما بيراميدز في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الصفاقسي التونسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وخلفه زاناكو الزامبي بـ3 نقاط متذيلا المجموعة.

عمر جابر يتسبب في خسارة بيراميدز للمرة الأولى بالكونفيدرالية ضد الأهلي

الشناوي يشارك للمرة الأولى مع بيراميدز بعد غياب 252 يوما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى