مدرب بيراميدز يكشف عن سبب الخسارة أمام أهلي طرابلس

قال الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن المواجهة أمام الأهلي طرابلس الليبي كانت صعبة وقوية، خاصة وأن المنافس ظهرت رغبته الأكبر في تحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة المجموعة الأولى، وبعد تأكد عبوره للدور ربع النهائي عقب خسارة الصفاقسي أمام زاناكو.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب خسارة اللقاء، أن المنافس كان أكثر قوة وشراسة واستغل أفضلية الجمهور واللعب على أرضه، وكذلك على صعوبة اللعب على أرضية نجيل صناعي لا يعتاد عليها لاعبو بيراميدز، كل ذلك منح الفريق المنافس أفضلية الفوز وحصد الثلاث نقاط.

أشار إلى أن الفريق يعاني من بعض الغيابات المهمة ولكن في النهاية لعب بيراميدز بدونهم أكثر من مرة، وغيابهم لم يكن سببا فب الخسارة.

ونوه جلال على أنه يجب غلق هذا الملف في أسرع وقت ممكن والتركيز فيما هو قادم من مباريات محليا وقاريا حيث الفرصة ما تزال متاحة لتصدر المجموعة في اللقاء الأخير أمام زاناكو الزامبي في القاهرة.

وخسر فريق بيراميدز أمام نظيره أهلي طرابلس، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب شهداء بنينة بمدينة بنغازي الليبية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتعتبر هذه هي الخسارة الأولى لفريق بيراميدز في بطولة الكونفيدرالية، وذلك بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد بدور المجموعات.

عمر جابر يتسبب في خسارة بيراميدز للمرة الأولى بالكونفيدرالية ضد الأهلي

الشناوي يشارك للمرة الأولى مع بيراميدز بعد غياب 252 يوما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى