تفاصيل جلسة فيريرا مع شيفو وعبدالله جمعه بعد تألقهما في مران الزماك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية مطولة على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقاد تقسيمة اللاعبين البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، وتولى أسامة نبيه وروي أجواش المدرب العام مهمة تصحيح الأخطاء في التقسيمة، من خلال تعليمات المدرب البرتغالي.

وشهدت التقسيمة بعض الجمل الفنية التي حددها الجهاز الفني، وتألق فيها محمد عبد الشافي و سجل هدفا رائعا باستلام الكرة من كرة عرضية وتسديدها بقدمه اليمنى في الشباك، كما ظهر عبدالله جمعة وسيسيه في التقسيمة بشكل جيد.

من جهته حرص فيريرا على عقد جلسة مع شيفو وعبدالله جمعة ثنائي الجبهة اليسرى بالأبيض لتوجيه التحية لهما على المستوى الذي ظهرا به خلال تدريب البرم الاثنين، و منحهما بعض التعليمات الفنية.

و شرح فيريرا لثنائي الزمالك بعض التعليمات حول التحركات في مركزهما والتمركز الصحيح، و طلب إحضار كرة وشرح للثنائي كيفية إتقان بعض الجمل الفنية وطالبهما بتنفيذها.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الأحد عقب العودة من أنجولا بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي السبت الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

قضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أقرأ أيضا

مران الزمالك| جلسة فيريرا مع حفني وتدريبات منفردة لثلاثي الفريق

أحمد حسن: كيروش مقتنع بمحمود علاء ونتائج الزمالك لا يتحملها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى