مران الزمالك| جلسة فيريرا مع حفني وتدريبات منفردة لثلاثي الفريق

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين بفقرة تدريبات بدنية خاصة للاعبين تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال، وأدى لاعبو الفريق الفقرة البدنية لفك العضلات بالإضافة إلى تدريبات خاصة لرفع الحمل البدني، استمرت لمدة ربع ساعة.

وخاض أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب وذلك على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء في إطار البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب.

وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع حفني من أجل الاطمئنان عليه، ومنحه بعض التعليمات الخاصة قبل مشاركته في التدريبات الجماعية، فيما تولى الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالزمالك الإشراف على تدريبات اللاعب.

فيما أدى يوسف إبراهيم أوباما ومحمد أشرف روقا ومحمد عبد الغني ثلاثي الفريق، تدريبات منفردة تحت إشراف مدرب الأحمال، وذلك أثناء خوض الفريق لبعض الجوانب الفنية تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس بعد العودة من أنجولا عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أقرأ أيضا

أحمد حسن: كيروش مقتنع بمحمود علاء ونتائج الزمالك لا يتحملها

تحليل منشطات لثنائي الزمالك عقب مباراة بترو أتلتيكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى