أحمد حسن: كيروش مقتنع بمحمود علاء ونتائج الزمالك لا يتحملها

أكد أحمد حسن لاعب نادي الزمالك والأهلي السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مقتنع بمحمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكان كيروش قد قرر ضم محمود علاء لقائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهة نظيره السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأشار لاعب منتخب مصر السابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” إلى أن كيروش يرى أن بعض النتائج السلبية لفريق الزمالك خلال الفترة الأخيرة لا يتحملها محمود علاء.

وشدد لاعب نادي الإسماعيلي السابق، على أن كيروش يرى أن هناك تحامل كبير على محمود علاء مما يؤثر على تركيزه سلبيا في الفترة الأخيرة.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 25 من مارس الجاري وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر خسر نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في دولة الكاميرون، لحساب منتخب السنغال، بعد الهزيمة بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

مفاجأة في قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال بتصفيات المونديال

مدرب المنتخب السابق: لاعب واحد مظلوم مع كيروش وخائف من حضور الجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى