تحليل منشطات لثنائي الزمالك عقب مباراة بترو أتلتيكو

خضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المهاجم سيف الدين الجزيري والمدافع محمد عبد الغني، لتحليل المنشطات عقب مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا.

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، خلال المباراة التي أقيمت على استاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأدار المباراة طاقم تحكيم كاميروني، بقيادة بليز يوفين نجوا، ويعاونه مواطنيه الفيس جايي، مساعد أول، ونوبو وكارين أتيزامبورج، مساعد ثانٍ، و فرانك بيتو جانموت حكم رابع، و الناميبي جونان جاكوب مراقبا للمباراة.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق بترو أتلتيكو الأنجولي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 11 نقطة، ويأتي خلفه فريق الوداد المغربي في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أقرأ أيضا

فيريرا: لعبنا بطريقة جيدة ضد بترو أتلتيكو ونتيجة المباراة عادلة

رسميا.. نجم الزمالك يغيب عن مباراة ساجرادا في دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى