مرتضى منصور يرد على حقيقة إساءته لتركي آل لشيخ بسبب ويجز

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة لمن يحاول التوقيع بينه وبين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملة العربية السعودية ورئيس نادي ألميريا الإسبانيا.

وكان مرتضى منصور هاجم مغني الراب الشهير ويجز، بسبب زيه في الحفلة الأخيرة التي أقيمت في مدينة الرياض بالمملكة.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “حاول بعض المغرضين الاصطياد في الماء العكر ومحاولة تفسير حديثي في هذا الفيديو بأنه يحمل اساءة للمملكة العربية السعودية ولأخي وصديقي السيد الوزير تركي آل الشيخ”.

واضاف: “هؤلاء المغرضون واهمون لأن احترامي وتقديري للمملكة العربية السعودية شعبا ولجلالة الملك خادم الحرميين الشريفين وسمو ولي العهد لا يحتاج لأي مزايدات لوقوفهم بجانب وطني مصر هذا بصفة عامة”.

وتابع رئيس نادي الزمالك: “واحترامي لأخي وصديقي السيد المستشار تركي آل الشيخ بصفة خاصة يعلمه الجميع”.

واختتم حديثه: “لذلك فعلي كل مثيري الفتن وإشعال الحرائق أن يمتنعون ويتوارون خجلا، فحديثي كان واضحا لايحتاج الي أي تحريف أو تأويل”.

وفي سياق متصل، قرر البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبي الأبيض راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأحد وذلك عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي.

ومن المقرر أن يعود الزمالك لاستئناف التدريبات الجماعية، غدا الاثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء وذلك بعد العودة من أنجولا.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

تحليل منشطات لثنائي الزمالك عقب مباراة بترو أتلتيكو

رد ناري من كارتيرون على تصريحات مرتضى منصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى