رد ناري من كارتيرون على تصريحات مرتضى منصور

رد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي حاليا والزمالك سابق، على تضريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي بالأمس الأحد، لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدرب الجديد.

وكان مرتضى منصور أكد أن كارتيرون هو من دمر فريق الزمالك قبل رحيله عن تعمد، مشيرا إلى أن كارتيرون رحل ونقول له مع السلامة وسيف الدين الجزيري أيضا نقول له مع السلامة أيضاً بعد ما كان يحصل على 300 ألف جنيه في طنطا و مليون جنيه في المقاولون العرب.

وكتب كارتيرون عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “أحب الاستماع إلى الأكاذيب عندما أعرف الحقيقة “.

ورحل كارتيرون عن نادي الزمالك نظرا لسوء النتائج في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، وفسخ عقده مع القلعة البيضاء بالتراضي ثم تولى تدريب فارس الدهناء.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

ويتصدر فريق بترو أتلتيكو الأنجولي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه فريق الوداد المغربي في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بنقطتين، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

بعد فيريرا.. الزمالك يستقر على التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد

مفاجأة مدوية بشأن «أبو جبل».. وهذا مصير أوناجم وطارق حامد داخل الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى