رسميا.. نجم الزمالك يغيب عن مباراة ساجرادا في دوري الأبطال

تأكد رسميا غياب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، عن مباراة الفريق القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام ساجرادا الأنجولي، والمُقرر لها في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

ويأتي غياب أحمد سيد زيزو عن مباراة ساجرادا، بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد أن تحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 36 من عمر مباراة فريقه ضد بترو أتلتيكو الأنجولي.

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، سلبيا خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة عصر اليوم السبت، باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم كاميروني، بقيادة بليز يوفين نجوا، ويعاونه مواطنيه الفيس جايي، مساعد أول، ونوبو وكارين أتيزامبورج، مساعد ثانٍ، و فرانك بيتو جانموت حكم رابع، و الناميبي جونان جاكوب مراقبا للمباراة.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

يتصدر فريق بترو أتلتيكو الأنجولي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه فريق الوداد المغربي في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بنقطتين، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

3 قنوات مفتوحة تذيع مباراة الزمالك مع بترو أتلتيكو في دوري الأبطال

بث مباشر.. مباراة الزمالك مع بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى