فيريرا: لعبنا بطريقة جيدة ضد بترو أتلتيكو ونتيجة المباراة عادلة

علق لبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تعادل فريقه مع بترو أتلتيكو الأنجولي، مشيرا إلى أن الزمالك قدم مباراة جيدة اليوم وأن مشكلة الأبيض كانت في إنهاء الهجمة.

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، خلال المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :” رسالتي للاعبين هي أننا بعد الخسارة من الوداد المغربي لعبنا لقاء بترو أتلتيكو بجودة عالية، وذلك يعطينا الأمل في العودة بشكل أفضل في الفترة المقبلة”.

وتابع فيريرا:” لدينا أهداف نسعى لتحقيقها في الفترة المقبلة، والأداء في مباراة اليوم جيد ومبشر، ويمنحنا أمل، كما أن فريق بترو أتلتيكو فريق جيد والتعادل نتيجة عادلة”.

وقال المدير الفني :”لعبنا بطريقه جيدة في مباراة اليوم، وقمنا بتضييق المساحات مما تسبب في قلة فرص بترو اتلتيكو الأنجولي، وهذه أول مباراة لم يسجل فيها المنافس أهداف، وراض عن الأداء في لقاء اليوم أمام بترو أتلتيكو، لأنه يمنحهم أمل بأن القادم أفضل”.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق بترو أتلتيكو الأنجولي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 11 نقطة، ويأتي خلفه فريق الوداد المغربي في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بترو أتلتيكو بدوري الأبطال

رسميا.. نجم الزمالك يغيب عن مباراة ساجرادا في دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى