محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة قبل مواجهة أرسنال

نجح الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بالتتويج بجائزة جديدة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك قبل خوض المباراة القادمة ضد فريق أرسنال.

وتوج محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر عن شهر فبراير الماضي من رابطة اللاعبين المحترفين لثالث مرة خلال الموسم الجاري، وذلك بعد مساعدته الريدز للفوز بجميع المباريات الأربعة في فبراير.

ونافس محمد صلاح العديد من اللاعبين على هذه الجائزة ويأتي في مقدمتهم، هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير ومعه زميله بالفريق الكوري الجنوبي سون هيونج مين، بالإضافة إلى تشي آدامز لاعب فريق ساوثهامبتون، وكريج داوسون لاعب وست هام يونايتد وزميله بالفريق جارود بوين.

وكان محمد صلاح تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خلال 4 مباريات شارك فيها مع فريقه ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر فبراير الماضي.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره أرسنال، في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الإمارات، والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة أرسنال مع ليفربول، في تمام العاشرة وربع مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، أما فريق أرسنال يحتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يتصدر الدوري برصيد 69 نقطة، بينما يقع تشيلسي في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

أقرأ أيضا

كلوب يوضح موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة أرسنال

خطة برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى