محمد صلاح يبحث عن رقم قياسي في مباراة ليفربول أمام أرسنال

يبحث الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن تحقيق رقم قياسي خلال مباراة اليوم الأربعاء ضد فريق أرسنال.

وساهمَ محمد صلاح بتسجيل 30 هدف خلال الموسم الجاري في 26 مباراة بواقع 20 هدفا كما صنع 10 أهداف وهذه للمرة الثانية له بمسيرته أن يسجل 20 هدف أو أكثر ويصنع 10 تمريرات حاسمة أو أكثر.

ويعتبر محمد صلاح هو الوحيد الذي حقق هذا الرقم مرتين بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب تيري هنري أسطورة نادي أرسنال فقط.

وأصبح محمد صلاح على بعد هدف وحيد من تحقيق رقم قياسي جديد، وفي حال أن سجل هدفا ضد فريق أرسنال، سيدخل قائمة أفضل 20 هدافا في تاريخ البريمرليج.

ويتواجد محمد صلاح حاليا في المركز الـ21 بقائمة أكثر المسجلين في تاريخ البطولة برصيد 117 هدفا، وشارك مو في 171 مباراة من أصل 180 في الدوري منذ انضمامه للفريق في صيف 2017.

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره أرسنال، في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الإمارات، والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة أرسنال مع ليفربول، في تمام العاشرة وربع مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، أما فريق أرسنال يحتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يتصدر الدوري برصيد 69 نقطة، بينما يقع تشيلسي في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

أقرأ أيضا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال مع ليفربول في الدوري الانجليزي

كلوب يوضح موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة أرسنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى