إعلامي يكشف عن وجود جلسة بين أمير توفيق وبن شرقي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي مقدم برنامج اللعيب على قناة mbc مصر، عن وجود جلسة جمعت بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وينتهي عقد بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري أي صيف 2022، ولم يجدد عقده حتى الأن مع القلعة البيضاء رغم وجود جلسات سابقة.

وكتب مهيب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ظهر اليوم الأربعاء: “جلسة جمعت أمير توفيق وبن شرقي”.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن أن الإدارة لن تجدد عقد بن شرقي بسبب وجود مماطلات من جانب وكيله وشقيقه، بالإضافة إلى تراجع مستوى اللاعب المغربي.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

ويتصدر فريق بترو أتلتيكو الأنجولي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه فريق الوداد المغربي في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بنقطتين، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

كارتيرون يقرر شكوى الزمالك للجنة الانضباط بالفيفا بالصوت والصورة

قاهر الزمالك يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى