قاهر الزمالك يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

استقبلت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قائمة من أبرز اللاعبين المرشحين لإمكانية التعاقد معهم وتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على لجنة التخطيط بالنادي، ضم يحيي جبران لاعب وسط فريق الوداد المغربي، للانضمام للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم وسط الفريق الأول.

وأكد المصدر أن عقد يحيي جبران الذي يبلغ من العمر (30 عاما)، ينتهي بنهاية الموسم الجاري وسيكون صفقة انتقال حر، ولن يكلف الفريق أي أموال في التعاقد معه، ويقدم مستوى أكثر من ممتاز مع الفريق المغربي وكان صاحب تسجيل هدف فوز الوداد على الزمالك في الجولة الماضية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط عرضت الأمر على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لحسم موقفه النهائي من ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل المؤشرات التي تؤكد اقتراب رحيل المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق إلى أوروبا، في الصيف المقبل.

ويضم الأهلي بين صفوفه أكثر من لاعبي في خط الوسط أبرزهم عمرو السولية والمالي أليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد محمود بجانب اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا الذي يُجيد في مركزي الوسط والظهير الأيسر.

ويبدأ الأهلي اليوم الثلاثاء، تدريباته استعداداً لمباراة المريخ السوداني المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الخامسة، وقبل الأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى