كارتيرون يقرر شكوى الزمالك للجنة الانضباط بالفيفا بالصوت والصورة

علم “بوكس تو بوكس” أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الزمالك والحالي لفريق الاتفاق السعودي قرر تقديم شكوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس، على فضائية etc: “كارتيرون جمع تسجيلًا بالصوت والصورة عن تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي اتهمه فيها بإحضار فتاة إلى غرفته بأحد الفنادق قبل إحدى المباريات.

وأتم شبانة: “كارتيرون كلف المحامي الخاص به بتقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم ضد رئيس الزمالك يتهمه بتشويه صورته ويطالب فيها بإيقافه بالإضافة إلى الحصول على تعويض مالي منه.

أول رد من كارتيرون على تصريحات مرتضى منصور بشأن الساقطات

رد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق على تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن وجوده مع ساقطات.

ورحل الفرنسي كارتيرون عن القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية عقب تدهور نتائج الفريق وانتقل إلى نادي الاتفاق السعودي.

ونشر باتريس كارتيرون صورة للممثل الشهير آل باتشينو على إنستجرام وعلق عليها: “أحب الاستماع إلى الأكاذيب عندما أعرف الحقيقة”.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قال في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لتقديم جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الجديد، إنه تم ضبط أحد اللاعبين في أحد الفنادق مع بائعة هوى، وتم طرد اللاعب من المعسكر، لكن اللاعب عاد للمشاركة مجددًا بناء على تعليمات كارتيرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى