فيديو.. ملخص وأهداف مباراة منتخب الإمارات وسوريا في كأس العرب

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة منتخب الإمارات ضد سوريا، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وحقق منتخب الإمارات فوزا غاليا على نظيره السوري، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب رأس أبوعبود، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وسجل هدفي المنتخب الإماراتي، اللاعب كايو كانيدو الهدف الأول في الدقيقة 24، وأضاف علي صالح الهدف الثالث في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

على الجانب الأخر، سجل هدف منتخب سوريا الوحيد اللاعب ورد السلامة في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وجاءت المباراة مقسمة على شوطين، في الشوط الأول شهد سيطرة تامة من جانب المنتخب الإماراتي وكاد أن ينهيها بنتيجة أكبر، لكنها تقدم فقط بهدفين.

وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب السوري أن يلملم أوراقه ويعدل من أوضاعه الدفاعية، وتمكن من تقليص النتيجة بهدف، لكنه لم يستطع إدراك التعادل والعودة في المباراة.

وأدرا المباراة طاقم تحكيم مكون حكم الساحة: جاني سيكازوي، مساعد حكم: زاخيلي سيويلا، مساعد حكم: جيرسون دوس سانتوس، حكم رابع: فاكوندو تيلو، حكم فار: شون إيفانز، مساعد فار: رضوان جيد.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب تونس صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، ثم خلفه منتخب الإمارات بنفس النقاط، ويأتي منتخب سوريا في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل منتخب موريتانيا المجموعة بدون نقاط.

وتقام بطولة كأس العرب على 6 ملاعب مخصصة لنهائيات كأس العالم، وهي، استاد أحمد بن علي، استاد الجنوب، استاد البيت، استاد راس ابو عبود، استاد الثمامة واستاد المدينة التعليمية.

وتضم المجموعة الأولى كل من،  قطر، العراق، عمان، البحرين، أما المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا أما المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، أما المجموعة الرابعة: الجزائر، مصر، لبنان، السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى