فيديو.. ملخص وأهداف مباراة منتخب تونس وموريتانيا اليوم في كأس العرب

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة منتخب تونس ضد موريتانيا، والتي جمعت بينهما ظهر اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وانتصر منتخب تونس على نظيره الموريتاني، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي احتضنها على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب.

وأفتتح سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك ومنتخب تونس التسجيل في البطولة هذه النسخة في الدقيقة 39 كما سجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 45.

وسجل فراس العربي مهاجم منتخب تونس الهدف الثاني في الدقيقة 42، وأضاف الهدف الثاني له والرابع لتونس في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، وأحرز يوسف المساكني الهدف الخامس في الدقيقة 90.

على الجانب الأخر، أحرز هدف منتخب موريتانيا اللاعب مولاي أحمد بسام عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة سيطرة تامة من جانب نسور قرطاج منذ الدقيقة الأولى، وهدد مرمى موريتانيا أكثر من مرة، وأنهى المنتخب التونسي المباراة سريعا في الشوط الأول ليحصد 3 نقاط غالية.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب تونس المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخب الإمارات ثم سوريا وفي ذيل المجموعة منتخب موريتانيا.

ويقع منتخبي قطر والبحرين في المجموعة الأولى، رفقة منتخبي عمان والعراق، بينما يقع منتخبي تونس وموريتانيا في المجموعة الثانية مع سوريا والإمارات.

وفي المجموعة الثالثة يقع منتخب المغرب مع السعودية والأردن وفلسطين، أمام المجموعة الرابعة تضم الجزائر ولبنان والسودان و منتخب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى