جدول مواعيد مباريات كأس العرب و القنوات الناقلة غدا الأربعاء

تستأنف غدا الأربعاء الموافق 1-12-2021، مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، والتي تستضيفها ملاعب دولة قطر، بـ4 مباريات.

ويستعرض موقع “لايف نيوز” جدول مواعيد مباريات كأس العرب و القنوات الناقلة غدا الأربعاء الموافق 1-12-2021، في السطور التالية..

الجزائر ضد السودان

وتفتتح مباريات الأربعاء في بطولة كأس العرب بمواجهة منتخب الجزائر ضد السودان، وتقام المباراة على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي.

وتذاع مباراة منتخب الجزائر ضد السودان عبر قناة beIN SPORTS 1 بتعليق محمد بركات، وذلك في تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت قطر.

مصر ضد لبنان

ويلتقي منتخب مصر مع لبنان في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت قطر، وتقام على ملعب الثمامة، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 بتعليق رؤف خليف.

المغرب ضد فلسطين

ويصطدم منتخب المغرب مع فلسطين، في المباراة التي يحتضنها ملعب استاد الجنوب في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت قطر وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 بتعليق علي محمد علي.

السعودية ضد الأردن

ويأتي ختام مباريات الأربعاء في بطولة كأس العرب، بمباراة منتخب السعودية مع نظيره الأردن، على ملعب استاد المدينة التعليمية، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 بتعليق عامر الخوذيري.

ويقع منتخبي قطر والبحرين في المجموعة الأولى، رفقة منتخبي عمان والعراق، بينما يقع منتخبي تونس وموريتانيا في المجموعة الثانية مع سوريا والإمارات.

وفي المجموعة الثالثة يقع منتخب المغرب مع السعودية والأردن وفلسطين، أمام المجموعة الرابعة تضم الجزائر ولبنان والسودان و منتخب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى