فنان شهير تزوج ابنة الأبنودي.. ووالده متهم بالاستيلاء على 200 مليون بسبب «حبيب العادلي»

أثار فنان شهير حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، وأخذ العديد من الجمهور يتسائلون عن أهم المعلومات عنه بعد أن تم اتهامه في قضايا هتك عرض واغتصاب وتحرش.

فهو الفنان شادي خلف الممثل الذي حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، اتهم والده الشاعر الغنائي نبيل خلف بالاستيلاء على 200 مليون جنيه في القضية المعروفة إعلامياً بـ “أموال الداخلية”.

شادي خلف
شادي خلف

زوجة شادي خلف

  • ابنة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي.
  • ابنة الإعلامية والمذيعة الكبيرة نهال كمال.
  • تزوجوا عام 2015 وسط عدد كبير من الأهل والاصدقاء.

والده متهم بالاستيلاء على 200 مليون بسبب «حبيب العادلي»

شادي نبيل خلف هو اسمه الحقيقي من مواليد 13 أكتوبر عام 1977 بالقاهرة، نشأ في عائلة مثقفة فهو نجل الشاعر المعروف نبيل خلف الذي يعد واحداً من أشهر شعراء الأغنية الحاليين، درس في كلية التجارة، ثم سافر لأخذ كورسات في التمثيل بنيويورك كما درس في مدرسة لندن للفيلم.

اتهم والده الشاعر الغنائي نبيل سليمان خلف بالاستيلاء على مبلغ 200 مليون جنيه مصري وذلك في القضية المعروفة بـ “فساد الداخلية”، المتهم فيها بالاستيلاء على أموال الوزارة، حيث كان يترأس الإدارة المركزية للحسابات والميزانية بوزارة الداخلية أثناء وزارة حبيب العادلي، وقضت محكمة الجنايات بمعاقبة نبيل خلف بالسجن لمدة 3 سنوات وإلزامه برد 62 مليون جنيه وتغريمه مبلغاً مماثلاً.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد اتهامه بالتعدي على 7 فتيات.. من هي زوجة شادي خلف؟ (مفاجأة أنها ابنة شخصية شهيرة)

«صديقه فضحه».. القصة الكاملة لاتهام شادي خلف بـ التحرش وهتك عرض 7 فتيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى