بعد اتهامه بالتعدي على 7 فتيات.. من هي زوجة شادي خلف؟ (مفاجأة أنها ابنة شخصية شهيرة)

تصدر الفنان شادي خلف محرك البحث عبر موقع جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء بشأن اتهامه في عدد من القضايا وهي التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب عدد من الفتيات بإحدى مراكز تدريب التمثيل في القاهرة.

كما أزداد البحث على من هي زوجة شادي خلف للتعرف على اهم المعلومات عنها، وذلك عبر جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي: فيستعرض لكم “لايف نيوز” اهم المعلومات عنها.

من هي زوجة شادي خلف؟

  • ابنة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي.
  • ابنة الإعلامية والمذيعة الكبيرة نهال كمال.
  • تزوجوا عام 2015 وسط عدد كبير من الأهل والاصدقاء.

قررت جهات التحقيق اليوم إحالة فنان شهير للمحاكمة الجنائية، وذلك بسبب اتهامه في عدد من القضايا وهي التحرض وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات اثناء تواجدهن في ورشة تدريب تمثيل بمحافظة القاهرة.

إحالة فنان شهير للجنايات بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات

حيث تم تحويل الفنان شادي نبيل خلف إلى المحاكمة الجنائية، وأنكر بالفعل في تحقيقات النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه ، مضيفاً بأنها حملة ممنهجة ضده وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعته، وأنه لا يعلم عنها شيئاً.

وكانت قد نشرت عدد من الفتيات على صفحتهن الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، في يونيه الماضي يفيد بتعرضهن للتحرش من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة في هذا المجال واتهمنه بهتك عرضهن ومحاولة اغتصابهن.

مقالات أخرى قد تهمك:

إحالة فنان شهير للجنايات بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات

«صديقه فضحه».. القصة الكاملة لاتهام شادي خلف بـ التحرش وهتك عرض 7 فتيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى