«صديقه فضحه».. القصة الكاملة لاتهام شادي خلف بـ التحرش وهتك عرض 7 فتيات

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد إعلان اتهام الفنان الشاب شادي خلف، بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات.

بدأت القصة، في شهر يونيو الماضي، بمنشور لصديقه الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي، على حسابه على “انستجرام” يكشف فيه تفاصيل الواقعة.

«صديقه فضحه».. القصة الكاملة لإتهام شادي خلف بـ التحرش وهتك عرض 7 فتيات

ونشر عبد الرحمن مجدي، شهادات وقصص الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش الجنسي، من جانب شادي، داخل ستوديو ذات، الذي يمتلكه للتدريب على التمثيل.

وعلق مجدي، على اعترافات البنات وكتب: «و دي شهادات بعض البنات اللي اتعرضت لده و لسة في اكتر و هايتكلموا قريب .. انا بدعمك #كله_هيتعرف».

وجاءت الاعترافات على النحو التالي:

وخلال الساعات الماضية، قررت جهات التحقيق إحالة شادي خلف للمحاكمة الجنائية، وذلك بسبب اتهامه في عدد من القضايا وهي التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات اثناء تواجدهن في ورشة تدريب تمثيل بمحافظة القاهرة.

من جانبه أنكر خلف، في تحقيقات النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه، مضيفاً بأنها حملة ممنهجة ضده وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعته، وأنه لا يعلم عنها شيئاً.

جدير بالذكر انه شارك شادي خلف، في بطولة عدد كبير من اﻷفلام، على رأسها «هي فوضى، حين ميسرة، قبلات مسروقة، عبده موتة، 365 يوم سعادة، الثلاثة يشتغلونها»، كماشارك في بعض المسلسلت منها «فرح ليلى»، و«نصيبي وقسمتك».

اقرأ ايضا:

ممثل شهير متهم بالتحرش.. شارك ليلى علوي وياسمين عبدالعزيز في أعمالهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى