إحالة فنان شهير للجنايات بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات

قررت جهات التحقيق اليوم إحالة فنان شهير للمحاكمة الجنائية، وذلك بسبب اتهامه في عدد من القضايا وهي التحرض وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات اثناء تواجدهن في ورشة تدريب تمثيل بمحافظة القاهرة.

إحالة فنان شهير للجنايات بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات

حيث تم تحويل الفنان شادي نبيل خلف إلى المحاكمة الجنائية، وأنكر بالفعل في تحقيقات النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه ، مضيفاً بأنها حملة ممنهجة ضده وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعته، وأنه لا يعلم عنها شيئاً.

وكانت قد نشرت عدد من الفتيات على صفحتهن الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، في يونيه الماضي يفيد بتعرضهن للتحرش من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة في هذا المجال واتهمنه بهتك عرضهن ومحاولة اغتصابهن.

أقوال إحدى الفتيات


حيث نشرت الفتاة «م»، ما حدث معها في منشور على الفيسبوك، حيث قالت: «من فترة طويلة قررت أتعلم التمثيل وروحت ستوديو كدا مشهور قوي مش هقول اسمه اتدربت مع مدرب كدا مشهور هموت وأقول اسمه».

وأضافت وكتبت: «ارتبطت بالمكان دا إلى الحد اللي خلاني بعتبره بيتي الأولاني مش التاني، واتعلمت هناك من الإنسان دا معاني كتير قوي لو المدرب دا كان عمل ربعها كان زمانه بقى راجل محترم، أو بقى راجل في المطلق».

واستكملت: : «عدت يعني الأيام واكتشفنا أنا وشوية الطلبة والطالبات السذج المنبهرين إن الراجل دا كدبة كبيرة، وما هو إلا سلسلة من حوادث التحرش المتتالية والخداع المتواصل والتلاعب بالبني آدمين، أو بالتحديد بناته».

مقالات أخرى قد تهمك:

إعلامي شهير يفتح النار على محمد صلاح: «خايف على رجلك متجيش»

فنانة شهيرة تصدم الجمهور: أجهضت نفسي 3 مرات خوفا على النجومية وخلعت الحجاب لهذا السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى