عامل يغتصب طفلة 7 سنوات بالمقابر في الحوامدية (تفاصيل صادمة)

تجرد عامل من مشاعر الرحمة والإنسانية وقام بالتعدي جنسيا على طفلة عمرها سبع سنوات في المقابر بمنطقة الحوامدية التابعة للجيزة، وتم اكتشاف الواقعة وتم التوصل إلى الجاني وضبطه وإحضاره.

إتهام النيابة

واتهمت النيابة المتهم بأنه يوم 3 أغسطس خطف المجني عليها شروق مصطفى عبدالباسط 7 سنوات بالتحايل وذلك بأن التقي بها حال تواجدها رفقة والدتها وصحبها تحت زعم استحضار مأكل لها ولما أقصاها بعيدا عن زاويها قام بجرمه وأوقع المتهم المجني عليها بغير رضاها بأن اصطحبها إلى منطقة بعيدة عن أعين المارة “المقابر” وطرحها أرضا حاسرا عنها ملابسها وقام بالتعدي عليها جنسيا.

بداية الواقعة

وشهدت والدة المجني عليها رباب محمد أحمد 29 ربة منزل، إنها حال تواجدها بالمحيط حضر لديها المتهم وطلب منها السماح لنجلتها المجني عليها بمرافقته وما أن بلغ منطقة المقابر حتى اقتاض ابنتها إلى داخلها واعتدى عليها جنسيا، فاستغاثت نجلتها صراخا إلى أن تناها صوتها لأسماع المارة وتم ضبط المتهم.

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، برئاسة المستشار خالد ابو زيد وعضوية المستشارين أحمد همام وجوزيف ادوارد وسكرتارية احمد فتحي، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه باختطاف طفلة واغتصابها في المقابر بمنطقة الحوامدية في الجيزة.

مقالات أخرى قد تهمك:

فتاة تقتل والدها وتحرق جثته بمساعدة والدتها في الهرم.. وتفجر مفاجأة: «هتك عرضي»

«ماكنتش عاوزة اتكلم».. صديقة فتاة سيتي ستارز تقصف جبهة منتقديها وتفجر مفاجأة بشأن الواقعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى