«ماكنتش عاوزة اتكلم».. صديقة فتاة سيتي ستارز تقصف جبهة منتقديها وتفجر مفاجأة بشأن الواقعة

تعرضت صديقة فتاة سيتي ستارز للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب تركها لصديقتها وهي في حالة نفسية سيئة للغاية، فقامت بالرد على تلك الانتقادات وقصفت جبهة منتقديها بالادلاء بأدق التفاصيل ليوم الحادث، كما فجرت مفاجأة بشأن انتحار صديقتها في مول سيتي ستارز.

صديقة فتاة سيتي ستارز تقصف جبهة منتقديها

قالت نيرة، صديقة فتاة سيتي ستارز المنتحرة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ فيسبوك: «أنا مكنتش عايزة أطلع أتكلم في أي حاجة تخص صاحبتي اللي بين إيدين رب رحيم النهارده، بس الناس مش رحيمة ولا عمرها بترحم”.

وتابعت قائلة:” وخصوصاً جريدة مشهورة طلعت تاكل عيش وتلم شوية ريتش على حساب حرمة ميت، صاحبتي كانت قاعدة عادي جدا وكلامنا في القعدة كان كلام صحاب وقعدة دردشه، شوية حكاوي وعياط على شوية ضحك زي أي صحاب بنات، أو قعدة ولاد على قهوة. وسيبتها لأنها بكل هدوء طلبت تقعد مع نفسها شوية قبل ما تروح”.

صديقة فتاة سيتي ستارز تفجر مفاجأة بشأن الواقعة

واستكملت قائلة:”فحبيت أسيب لها خصوصيتها وهي كانت طبيعية جداً قبل ما اسيبها.. أنا عمري ما هسيب صاحبة عمري مبلغاني إنها هتئذي نفسها بأي شكل وأسيبها.. وهي ما أبدتش أي نية للانتحار نهائي أو الأذى بأي شكل.. اللي حصل حرمة ميت وتفاصيل تخص شخص اتوفى وإتقال في التحقيق للجهات المختصة- اللي هطلبه ان محدش يمشي ورا أي حاجة تتقال عنها كفاية اللي عيلتها واصحابها فيه.. كل اللي قريته عن الحادثه وعن حياتها وعن تدخل طفيلي إعلامي حقير كدب ومفيهوش كلمة صحيحة بيوجعنا وبيخلي كل ثانية متعبة”.

وأختتمت قائلة:”كل كلمة بتكتبوها بتوجع وكدب.. ادعوا لها.. ادعوا ربنا يرحمها ويغفر لها ويغفر لنا ويصبرنا».

مقالات أخرى قد تهمك:

عالم أزهري يفجر مفاجأة: فتاة سيتي ستارز ليست كافرة إلا في هذه الحالة!

تحذير عاجل من النيابة بشأن واقعة فتاة سيتي ستارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى