فتاة تقتل والدها وتحرق جثته بمساعدة والدتها في الهرم.. وتفجر مفاجأة: «هتك عرضي»

أثارت تلك الواقعة حالة من الجدل الكبير بين أهالي الهرم ولكن أستطاعت المباحث فك كل ألغاز الحادثه والتوصل إلى الجاني الحقيقي، حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة ملابسات العثور على جثة متفحمة بحريق مخلفات بجوار حي الهرم حيث تبين أن الجثة لشخص قتلته زوجته وابنتها.

الابنة هي المتهم الأول

حيث توصلت التحريات، أن المتهمة الأولى هي الأبنة ميرفت س 28 سنة، حاولت التخلص من والدها بسبب أنه هتك عرضها وحاول التعدي عليها جنسيا عدة مرات، لا سيما تعديه عليها بالضرب مرارا وتكرارا.

كما تبين من التحريات اشتراك الأم نادية ش خمسينية في الجريمة عقب علمها من ابنتها بتعدى والدها عليها جنسيا عدة مرات وضربها لرفضها أفعاله.

وتبين أنهم قاموا باستدرجه لمنزلهم وتخلصوا منه وألقوا الجثة بكومة مخلفات واشعلوا النيران بها لحرق الجثة، وتم مناقشة المتهمين للتوصل الى دوافع ارتكابهم الجريمة.

العثور على جثة متفحمة

كانت عثرت الأجهزة الأمنية في الجيزة على جثة متفحمة وسط حريق مخلفات بجوار سلم حي الهرم، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود حريق بمخلفات بجوار سلم حي الهرم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وإخماد الحريق، وبالفحص والمعاينة بعد إخماده عثر على جثة متفحمة وأشارت التحريات الى ان الجثة لشخص مشوه الملامح وبالتالي مجهول الهوية.

وتحفظت القوات على الجثة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وجار مراجعة كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، وسماع أقوال شهود العيان، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات أخرى قد تهمك:

ثمن «المتعة الحرام».. سيدة تقتل زبونها وصديقه بسبب 200 جنيه في سوهاج

طبيب يعتدي على ممرض مسن: «صلي لكلبي».. التاني: «كهربني أحسن» (فيديو صادم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى