«قطعوا جثته ورموها».. تفاصيل مأساوية في واقعة اختطاف وذبح طفل بالدقهلية

أثارت تلك الواقعة حالة من الخوف والفزع على الأطفال بمختلف أنحاء محافظة الدقهلية، حيث تم تختطاف طفل على يد بلطجية وقتله من أبناء قرية الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية.

حيث أن هذا الطفل هو وحيد أبويه وله شقيقتان أصغر منه، كان يعمل ليلا ونهارا من أجل الإنفاق على أسرته بسبب مرض والده وعدم قدرته على العمل بالغضافة إلى أنه يحتاج إجراء عدد من العمليات الجراحية.

حيث أن المجني عليه يدعى عصمت محمود، يبلغ من العمر ما يقارب من حوالي 14 عاماً طالب بالصف الثالث الإعدادي من أبناء قرية الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية، كان يعمل على توك توك، بالاضافة إلى أنه كان متفوقا في دراسته.

تفاصيل يوم الحادث

وفي يوم الحادث، خرج الطفل المجني عليه منذ الساعة الثامنة صباحا وعقب خروجه بنصف ساعة اغلق الهاتف المحمول الذي كان معه واختفى، وظلت والدته تقوم بالاتصال به دون جدوى ثم باقي عائلته إلى أن أتى الليل ولم يأت.

وقاموا بتحرير محضر اختفاء الطفل وتمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إليه حيث عثر على جثته بأحد الأماكن الزراعية بمحافظة الشرقية، وأنهارت والدة الطفل خلال التحقيقات حيث قالت:”حرموني منه ليه كان أخذوا التوك توك وسابوه ليه يعملوا فينا كده حرام عليكم منكم لله أنا عايزة القصاص عايزاهم يتعدموا في ميدان عام عايزة حق عصمت”.

والد المجني عليه ينهار من البكاء

فيما انهار والده وأغشى عليه وظل يردد حسبي الله ونعم الوكيل في اللي عملوا فيك يا عصمت كده أنا عايز حق ابني أنا عايز العدل أنا عايزهم يتعدموا هاتوا لي حقي ابني يا رب فوضت الأمر لك يا رب”.

العثور على جثة طفل الدقهلية

تلقت أسرته اتصالا هاتفيا يفيد بالعثور علي جثة الطفل مذبوحا بديرب نجم في أرض قطن عثر عليه صاحب الأرض بجوار النقطة الثابتة التابعة لديرب نجم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل جثة الطفل لمستشفى ديرب نجم المركزي.

مقالات أخرى قد تهمك:

«كاد أن يموت».. شاب ينقذ شقيقته الطفلة من الاغتصاب فكانت نهايته مأساوية

«خاني مع مراتي».. ابن يذبح والده السبعيني ويمزق جسده في إمبابة (تفاصيل صادمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى