«كاد أن يموت».. شاب ينقذ شقيقته الطفلة من الاغتصاب فكانت نهايته مأساوية

واقعة هزت قلوب كل من يسمعها، حيث قام شاب ببذل كل ما في جهده واستطاع أن ينقذ شقيقته الطفلة من واقعة اغتصاب حتمية وذلك بمدينة بدر التابعة لمحافظة القاهرة بمنطقة عامرة بالسكان.

طفلة 10 سنوات تتعرض لمحاولة اغتصاب

حيث خرجت الطفلة مريم التي تبلغ من العمر ما يقارب من حوالي عشرة أعوام لتلعب من صديقاتها في الشارع، وفجأة تسمع أسرتها صريخها من مكان بعيد عن المسكن.

وقاموا بتتبع الصوت ليتفاجئون أن ابنتهم تصرخ من شدة الخوف وراء إحدى السيارات الحاملة لمواد البناء، وبجانبها شقيقها العائم في دمائه ليستنجد بهم قائلا:وشي يا بابا وشي يا بابا، وذلك بناء على أقوال أشرف سليم والد الطفلة المجني عليها.

الأخ يصاب بعاهة مستديمة لإنقاذ شقيقته

لتصرخ الأم بشدة وتستنجد بالجيران وأهالي المنطقة، ويلحق الأب ويقوم باحتضان ابنته ويطمئن قليلا عندما تخبره أن لم يصيبها مكروه بفضل أخيها البطل، حيث أنها كانت تتعرض للاغتصاب على يد أحد الشباب خلف السيارات حتى تدخل أخيها في الوقت المناسب وحاول انقاذها.

وأكد والد مريم “الطفلة المجني عليها”، أن نجله البالغ من العمر ما يقارب من حوالي 18 عاما قام بالإسراع وراء صوت أخته لينقذها بحياته، فقام المتهم بإمساك أله حادة ليضربه في وجه يترك له عاهة مستديمة.

وأختتم الأب قائلا: «ابني يوسف يمارس لعبة كمال الأجسام بنادي السكة الحديد، ويعاني حاليا من إصابات بالغة، بسبب تخليص شقيقته من الاعتداء عليها، مع العلم أن هذا الشخص قام من قبل بالتعدي على أكثر من شخص، وأنه يتعاطى المواد المخدرة، وجار البحث عنه».

وتم تحرير محضرًا يحمل رقم ٧٦٢٦/ ٢٠٢١ جنح بدر، وجاري التحقيقات والتحريات لضبط المتهم الهارب.

مقالات أخرى قد تهمك:
والدة «طفلة البامبرز» تفجر مفاجأة اثناء التحقيقات.. والمتهم: كان عندي فضول

«خاني مع مراتي».. ابن يذبح والده السبعيني ويمزق جسده في إمبابة (تفاصيل صادمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى