«كان فاضلي شعراية وأموت».. إلهام شاهين تروي محاولة قتلها على يد الراحل نور الشريف (فيديو)

حلت أمس الأربعاء، الذكرى السادسة على وفاة الفنان الراحل نور الشريف، الذي وافته المنية ورحل عن عالمنا بعد معاناة مع مرض سرطان الرئة، وقامت قناة الحياة بعرض حلقة خاصة عن أبرز الأسرار عن حياته وعلاقاته بزملائه في الوسط الفني.

إلهام شاهين تروي محاولة قتلها على يد الراحل نور الشريف

حيث قالت الفنانة إلهام شاهين، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” المُذاع عبر فضائية “الحياة”، إن الفنان الراحل نور الشريف أقرب إنسان إلى قلبها، مضيفة: “كان صديقًا ومُعلمًا”.

وأضافت شاهين، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” المُذاع عبر فضائية “الحياة” قائلة: “تعلمت وتتلمذت على يد الفنان الراحل نور الشريف”.

وتابعت إلهام شاهين: “اشتغلت معه عندما كنت في سنة أولى معهد الفنون المسرحية واشتغلت معه في فيلم العار”، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” المُذاع عبر فضائية “الحياة”.

واستكملت الفنانة قائلة: “كنت أوافق على أي عمل يعرض علي مع الفنان الراحل نور الشريف، فهو موسوعة، وتعلمت منه التمثيل والإخراج وكان ملمًا بكل التخصصات الخاصة بالعمل الفني أو الدرامي”.

وروت إلهام شاهين موقف جمعها بالراحل “نور الشريف” قائلة: “أثناء التمثيل مع نور الشريف في مسرحية اندمج بشكل كبير في الدور اثناء محاولته قتلي في آخر مشهد في المسرحية وحسيت إن نفسي اتقطع تماما، وكان فاضلي شعراية وأموت وفضل يعتذر لي بعد المسرحية”.

جدير بالذكر، أن الفنان الراحل نور الشريف، رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض بعد إصابته بسرطان في الرئة، عن عمر يناهز 69 عامًا، وكان آخر أعماله، فيلم “بتوقيت القاهرة”، وشاركه البطولة سمير صبري، ميرفت أمين، شريف رمزي، آيتن عامر، كريم قاسم، ومن إخراج أمير رمسيس.

مقالات أخرى قد تهمك:

ميرفت أمين تروي موقفا كوميديا عن ملوخية دلال عبد العزيز (فيديو)

«سباقة بالخير».. أشرف زكي يروي مواقف إنسانية للراحلة دلال عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى