ميرفت أمين تروي موقفا كوميديا عن ملوخية دلال عبد العزيز (فيديو)

روت الفنانة ميرفت أمين، عن موقف كوميدي قامت به صديقتها المقربة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عن عدم إجادتها للطبخ وأعمال المطبخ، وذلك خلال استضافتها في حوار سابق لبرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

ميرفت أمين تروي موقفا كوميديا عن ملوخية دلال عبد العزيز (فيديو)

فقالت الفنانة ميرفت أمين، خلال استضافتها في حوار سابق لبرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، إن الفنانة دلال في مرة قررت أن تقوم بعمل ملوخية، واتصلت بها وأخذت منها الوصفة، وأثناء وجود دلال في المطبخ اتصلت بميرفت لتسألها عن شيء ولكن لم تستطع الرد عليها، حيث صنعت دلال ملوخية صفراء وسخر منها زوجها الفنان سمير غانم وابنتها إيمى.

كما كشف الفنان الراحل سمير غانم، خلال حوار سابق لبرنامج “صاحبة السعادة”، عن عدم إجادة زوجته الطبخ، وتحدث عن طريقة أكل دلال للحمام فى مسلسل “الناس فى كفر عسكر”، مازحا: “هى تاكل حلو أوى لكن متطبخش”، مضيفا “أنها ذات مرة بعد استشارات صديقاتها طبخت الملوخية وطلعت صفراء”.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز، صباح السبت الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا الذي دام لمدة تقارب حوالي ثلاثة أشهر، ورحل زوجها الفنان سمير غانم قبلها في 20 مايو من العام الحالي بعد صراع مع نفس المرض.

مقالات أخرى قد تهمك:

حسن يوسف يكشف سر عدم مشاركة شمس البارودي في غُسل دلال عبد العزيز

«يا بختك بحماتك».. تداول وصية الراحلة دلال عبد العزيز لزوج ابنتها حسن الرداد (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى