«سباقة بالخير».. أشرف زكي يروي مواقف إنسانية للراحلة دلال عبد العزيز

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال تصريحات صحفية، عن العديد من المواقف الإنسانية التي كانت تقوم بها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية منذ أيام قليلة ماضية بسبب صراعها مع فيروس كورونا.

أشرف زكي يروي مواقف إنسانية للراحلة دلال عبد العزيز

وأعرب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه الشديد لوفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلًا: «لن أتحدث عنها كفنانة، فجمهورها وعشاقها يستطيعون الحديث عن أعمالها الفنية العظيمة، لكنني سأتحدث عنها كإنسانة محبة للخير والجمال والحب، كانت تحب الناس كلها».

وأضاف، أن الراحلة عندما كانت تعلم بأن أحدًا أصيب بوعكة صحية، كانت تحرص على دعمه والوقوف معه في محنته حتى لو لم تربطه أي علاقة به: «مسابتش مناسبة أو حدث إلا لما كانت أول واحدة سباقة، مكنتش بقدر ألحقها، ربنا يرحمها ويصبرها جميعا ويصبر أسرتها لأن المصاب كبير».

جدير بالذكر، أنه تم تشييع جثمان الفنانة دلال عبدالعزيز، إلى مثواه الأخير يوم الأحد الماضي، حيث أمّ المصلين الدكتور أسامة الأزهري، بحضور عدد من الفنانين، بينهم دينا الشربيني، ​نهال عنبر، درة برفقة زوجها، وتوافد عدد من النجوم إلى مسجد المشير، لحضور صلاة الجنازة مثل شيرين، إلهام شاهين.

مقالات أخرى قد تهمك:

«سمير غانم مستني عروسته».. رامي رضوان يروي تفاصيل حلم ليلة وفاة دلال عبد العزيز (شاهد)

«كأنها أمه».. نظرة رامي رضوان لوداع دلال عبد العزيز تشعل السوشيال ميديا (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى