مصدر أمني يكشف مفاجأة بشأن مصير طبيب الأسنان قاتل زوجته بالدقهلية

أكدت مصادر أمنية في محافظة الدقهلية تمكن فرق البحث الجنائي من التوصل إلى مكان اختباء طبيب أسنان المتهم بقتل زوجته طبيبة الأسنان، إثر مشاجرة بينهما وفر هاربا.

ووفقًا لما ذكرته المصادر، فإن التحريات كشفت أن الطبيب الذي كان بقيم بقرية شاوة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية مختبئ في منزل أحد معارفه.

الجيران يكشفون مفاجآت جديدة في قضية قتل سيدة لزوجها بسبب مصاريف العيد

التحريات تفجر مفاجأت صادمة في واقعة مقتل راقصة بالتجمع الأول

فقد بينت التحريات أن المتهم هرب إلى أحد أقاربه في شقة داخل المحافظة، لضبطه ومناقشته حول ملابسات الواقعة وتقديمه للجهات المختصة للتحقيق معه.

وأكدت المصادر أن مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، بالتعاون مع وحدة مباحث مركز المنصورة، انطلقت إلى مكان اختباء الطبيب المتهم.

بداية الواقعة كانت عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالحادث، تبين وصول إشارة من مستشفي المنصورة الدولي بوصول «ي. ح. ي»، 26 سنة، طبيبة أسنان للمستشفى جثة هامدة وبها طعنات متعددة.

وبالبحث، تبين أن مرتكب الحادث هو زوجها ويعمل طبيب أسنان، ويبلغ من العمر 29 سنة، حيث فر هاربا عقب الحادث.

وتوصلت تحريات المباحث أن الطبيبة لديها 3 أطفال ونشب خلاف مع زوجها قام على إثره بطعنها بسكين طعنات نافذة وفشلت كل محاولات إنقاذها، وصرحت النيابة بدفن الجثة وتم ضبط الزوج الهارب أثناء اختبائه عقب الحادث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى