الجيران يكشفون مفاجآت جديدة في قضية قتل سيدة لزوجها بسبب مصاريف العيد

لا تزال تداعيات قضية قتل سيدة لزوجها على خلفية مشاجرة نشبت بينهما بسبب مصاريف العيد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد أيام من حدوث الجريمة، بدأ جيران المتهمة والمجني عليه كشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بين الزوجين، حيث تحدثوا عن الأسباب التي دفعت الزوجة إلى القتل.

التحريات تفجر مفاجأت صادمة في واقعة مقتل راقصة بالتجمع الأول

«أزمة قلبية».. تفاصيل وفاة طالبة اثناء امتحان الفيزياء بالثانوية العامة في المنوفية

 

وتنوعت شهادات الجيران والأقارب بين من يرونها ضحية، وكانت تدافع عن نفسها، وآخرين يرونها قاتلة يجب محاسبتها فورا.

وقال أحد الجيران: «من يومين زوج اتقتل من مراته والشخص ده كان قمة في الأدب والأخلاق ومش كلام وخلاص لا لو سألتوا عنه فأي مكان الكل بيشكر فيه وفي كرمه وكان مخلي مراته ملكة بمعنى الكلمة».

وتابع الشاب في شهادته: «كانت طلبات مراته كلها مجابة والأسبوع ده طلبت تكييفين اشترى ليها وغير لها حاجات كتير في عفشها مع إنها متجوزة بقالها أربع سنين ولما حب يقولها لمي إيدك فالمصاريف شوية دخلت عليه وطعنته، وعاوزة الناس تداري ع عملتها السودة عشان تربى عيالها اللي قتلت أبوهم قدام بنته اللي عندها 3 سنين».

وبعد ذلك بدأ البعض في الدفاع عن المتهمة، وفجروا مفاجأة حول علاقة الثنائي، «دي كانت متجوزة عن حب كانو بيحبوا بعض إلى أن تغير معها في الفترة الأخيرة والتعدي بالشتيمة والضرب وده الي متقبلهوش أي امرأة أو بنت الإهانة، وكل الناس تشهد بأخلاقها وإنها متدينة وغلبانة وتعرف ربنا وبتصلي ولو كانت عاوزة تموته مكنتش اكتفت بضربة واحدة لكن هي مكانتش قاصدة كدة لكن أمر الله، والشيطان شاطر، ربنا يظهر الحق حتى شهادة المباحث أكدت أنها مكانتش قاصدة تموته».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى