لاعب الأهلي السابق على أعتاب الانتقال إلى بيراميدز

اقترب حسين السيد، لاعب الأهلي السابق، وفريق طلائع الجيش المعار إلى الإسماعيلي في الوقت الحالي، من الانتقال إلى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب بيراميدز في الظفر بخدمات اللاعب الذي يقدم مستويات مميزة للغاية في الوقت الراهن مع الإسماعيلي حتى صار أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف الدراويش.

حسين السيد على أعتاب بيراميدز

كشف مصدر مقرب من اللاعب، عن اقتراب حسين السيد من التواجد في صفوف بيراميدز خلال منافسات الموسم المقبل وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق، بناء على طلب رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق.

وجاءت رغبة التعاقد مع حسين السيد بعد الاستقرار على الإطاحة باللاعب طارق طه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فريق سموحة، المقررة الثلاثاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز، وذلك عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

ومن المنتظر عودة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق للمشاركة في مران اليوم؛ من أجل تجهيزه لمباراة سموحة خاصةً بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويبدأ الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروبارينا، في دراسة فريق سموحة، من خلال مشاهدة تسجيلات لمباريات الفريق السكندري في الفترة الأخيرة، لتحديد نقاط القوة والضعف وأبرز لاعبيه.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. الزمالك يخطط لخطف هذا اللاعب من الأهلي لتعويض فرجاني ساسي

شاهد.. أول تعليق من فرجاني ساسي بشأن رحيله عن الزمالك

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن التعاقد مع نجم الإسماعيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى