مفاجأة مدوية.. الزمالك يخطط لخطف هذا اللاعب من الأهلي لتعويض فرجاني ساسي

تترقب جماهير نادي الزمالك، الصفقات التي تسعى إدارة ناديها لإبرامها خلال الساعات القليلة المقبلة، وتحديدا الصفقة التي ستعوض رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض.

وكان فرجاني ساسي قد نشر تغريدة أمس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وألمح إلى رحيله عن الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتنتظر جماهير الزمالك، التعاقد مع بديل للتونسي يكون على نفس المستوى على الأقل.

قاهر الأهلي على رادار الزمالك لتعويض فرجاني ساسي

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بعض الأسماء تم عرضهم على اللجنة المؤقتة الحالية برئاسة حسين لبيب؛ من أجل التعاقد مع أحدهم لتعويض رحيل فرجاني ساسي، في حال تأكد رحيله، ومن بينهم لويس ميكوسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني الذي ظهر بمستوى مميز مع فريقه في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وكان ميكوسوني قد جذب اهتمام مسؤولي الأهلي عقب تألقه في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي سجل فيها هدف انتصار فريقه.

وقدم الأهلي عرضا بقيمة مليون دولار لشراء اللاعب من سيمبا التنزاني، إلا أن النادي التنزاني رفض إتمام الصفقة.

كارتيرون يتفق مع إدارة الزمالك على تجديد عقود اللاعبين

توصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مع اللجنة المؤقتة على سرعة تجديد عقود اللاعبين خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

ويريد المدرب الفرنسي، الحفاظ على قوام الفريق وتجديد عقود اللاعبين التي قاربت على الانتهاء تجنبا لتكرار سيناريو الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وكشف المدرب الفرنسي، عن تلقيه رسالة من فرجاني ساسي اليوم يخبره فيها بأنه مصاب ويحتاج إلى 10 أيام للعلاج وقال ” أرسلت للاعب رسالة أطمئن عليه وأبلغني بالإصابة فقط ولم نتحدث في أي موضوع آخر “.

اقرأ أيضا

كارتيرون يعلق على رسالة فرجاني ساسي ويتفق مع إدارة الزمالك على تجديد العقود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى