شاهد.. أول تعليق من فرجاني ساسي بشأن رحيله عن الزمالك

تحدث الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأول مرة عن مسألة مستقبله مع الفارس الأبيض، مشيرا إلى أنه سيكشف الكثير من الحقائق في أقرب وقت.

وكان فرجاني ساسي قد ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق بعد رفضه جميع العروض التي قدمها الزمالك لتجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

فرجاني ساسي: الخير فيما اختاره الله وسأوضح الكثير من الحقائق

ونشر ساسي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا “بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب”.

وأضاف لاعب وسط الزمالك “ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. و قريبا سوف أوضح كل الحقائق !!”.

وينتظر مسؤولو الزمالك عودة اللاعب إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر تونس من أجل حسم مستقبله بشكل نهائي سواء بالبقاء وتجديد عقده أو الرحيل.

تعرف على مطالب فرجاني ساسي المالية

طلب فرجاني ساسي الحصول على أكثر من مليوني يورو في الموسم الواحد مقابل تجديد عقده لكن الزمالك قدم عرضا للاعب قيمته مليون و600 ألف دولار فقط في الموسم وهو ما رفضه اللاعب.

وحاول مسؤولو الزمالك تعويض الفارق بين ما طلبه فرجاني ساسي وما تم عرضه من خلال حملة إعلانية إلا أن اللاعب لم يوافق على آخر عروض الإدارة.

تفاصيل محاولات إدارة الزمالك للتوصل لاتفاق مع فرجاني ساسي

كشف حسين لبيب، تفاصيل محاولاته من أجل تمديد عقد اللاعب التونسي، حيث قال ” لم نعقد أي جلسة حتى الآن مع اللاعب فعندما تولينا إدارة النادي كان الفريق في معسكر بالإسكندرية ثم انتقل بعد ذلك إلى معسكر في العين السخنة، وكل ما حدث هو تواصل مع اللاعب تليفونيا فقط”.

وأضاف “عقب مباراة الإسماعيلي في السويس توجهنا إلى غرفة ملابس اللاعبين، وطلبت من إداري الفريق إبلاغ فرجاني ساسي برغبتنا في الجلوس معه، ولكن الإداري أكد لنا أن اللاعب غادر الملعب ثم بعدها سافر إلى بلاده وأغلق هاتفه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى