قبل مباراة الزمالك وأسوان..إصابة أحمد سيد زيزو في المران

تعرف على سبب إصابة أحمد سيد زيزو في المران ، أصيب اللاعب احمد سيد الشهير بـ”زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بكدمات بسيطة خلال المران اليوم الأربعاء، وحدثت الإصابة نتيجة تداخل زيزو في كرة مشتركة مع أحد أفراد الفريق خلال إعلان الجهاز الفني بالتقسيمة المقررة مع نهاية المران.

قرار الجهاز الطبي بشأن الإصابة

وقرر الجهاز الطبي المختص بعلاج الفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة مغادرة اللاعب، وألا يستكمل التقسيمة حتى لا تزداد مضاعفات الإصابة، ومن المقرر أن يستكمل المشاركة مع فريقه بعد انتهاء مدة العلاج وشفاء الإصابة.

موعد لقاء الزمالك وأسوان

ومن المقرر أن يستعد فريق الزمالك لمواجهة أسوان للقاء يوم 17 من شهر يونيو الجاري لهذا العام بإستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، ويصعد الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

تقسيمة فنية قوية بين اللاعبين

ومن جهة أخرى قام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بخضوض تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الأربعاء، وذلك بناء على توجيهات وإشراف الجهاز الفني الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، وأوضحت التقارير وأشارت إلى أن لاعبي الفريق على قدر كبير من المستوى العالي وهذا ظهر خلال مرات التقسيمة.

ولكن لم يستكمل لاعبو الفريق التقسيمة، وقام الجهاز الفني بإيقاف التقسيمة لتوجيه وإعطاء بعض التعليمات اللازمة للاعبي الفريق، كما تقرر نقل مباراة فرق الكرة الاول بنادى الزمالك، الودية أمام وادي دجلة المقرر لها غدا إلى أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر بدلا من إقامتها بإستاد نادي الترسانة.

مقالات أخرى قد تهمك:
مدير المنتخب الأولمبي يكشف حقيقة منع مصطفى محمد من الأولمبياد

شاهد.. أول تعليق من فرجاني ساسي بشأن رحيله عن الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى