مدير المنتخب الأولمبي يكشف حقيقة منع مصطفى محمد من الأولمبياد

تعرف على قرار المنتخب الأولمبي بشأن منع مصطفى محمد من الأولمبياد، كشف علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأولمبي، حقيقة ما تم تداوله بشأن رفض نادي جالاتا سراي التركي أن يشارك اللاعب مصطفي محمد رفقة «الفراعنة» في أولمبياد طوكيو.

مدير المنتخب الأولمبي: لا يوجد أي خطاب رسمي بالرفض

حيث قال عبد العزيز خلال تصريحات صحفية، أن اللاعب مصطفى محمد يشارك مع المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو بناء على عدم وجود ما يفيد رسميا من قبل نادي جالاتا سراي برفضهم لمشاركة مصطفى محمد حتى الأن.

وأضاف مدير المنتخب الأولمبي في تصريحاته، قائلا:”وبناء عليه لا يوجد أي بلاغ رسمي حتى الأن للمنتخب الأولمبي يفيد أن نادي جالاتا سراي أقر بمنع اللاعب مصطفى محمد من المشاركة مع المنتخب الوطني”.

وأشار إلى أن الموضوع ليس له أي وجود بشكل رسمي على الإطلاق، وما هو إلا عبارة عن أخبار تم تداولها من خلال وسائل الإعلام نقلا عن بعض الأخبار والتقارير التركية، ولكن حتى الأن لا يوجد أي قرار بشكل رسمي.

إتحاد الكرة يسعى لإنهاء الجدل

ومن جهة أخرى، يسعى مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، للحصول على موافقة رسمية من جهة نادي جالاتا سراي التركي بشأن مشاركة اللاعب مصطفى محمد مع المنتخب الوطني في الأولمبياد، وذلك لإنهاء حالة الجدل المنتشرة في بعض وسائل الإعلام في الوقت الحالي.

موعد مواجهة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني

ومن المقرر أن يقوم المنتخب المصر الأولمبي بمواجهة نظيره الإسباني وذلك في يوم 22 من شهر يوليو المقبل، ويليها تأتي مواجهة الفريق الأرجنتيني وذلك في يوم 25، ويليها تأتي مواجهة الفريق الاسترالي يوم 28 .

مقالات أخرى قد تهمك

شاهد.. أول تعليق من فرجاني ساسي بشأن رحيله عن الزمالك

بشرى سارة.. الاتحاد الأوروبي يتراجع عن فرض عقوبات على برشلونة والريال ويوفنتوس بسبب اليوروليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى