بشرى سارة للموظفين ولأصحاب المعاشات في يوليو..تعرف عليها

تعرف على تفاصيل بشرى سارة للموظفين ولأصحاب المعاشات في يوليو ، أعلن وزير المالية الدكتور محمد معيط، عن مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات ستكون بمثابة انعاش جديدة لهم، حيث أنه أعلن أن هناك زيادة مالية جديدة سيتم تطبيقها وصرفها بدءا من شهر يوليو المقبل.

كما أعلن وزير المالية عن مفاجأة أخرى للموظفين العاملين في القطاع الحكومي، مؤكدا أن هناك زيادة مالية جديدة في المرتبات بدءا من يوم 20 من شهر يوليو المقبل أي سيتم صرفها تحديدا مع مرتبات يوليو للموظفين.

وزير المالية: هناك نوعين من الزيادة

وأوضح الدكتور محمد معيط، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، والذي يُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن الزيادات ستكون عبارة عن علاوة دورية وسيتم صرفها للذين تم مخاطبتهم بقانون الخدمة المدنية وتلك الفئة سيم صرف ما يقارب من حوالي 75 جنيها كحد أدني، وستتم الزيادة لغير المخاطبين من الأطباء والمدرسين وأساتذة ودكاترة الجامعة لتصل لـ13%.

حافز إضافي يبدأ من 175 جنيها

وأكد وزير المالية، أن سيكون هناك حافز إضافي سيبدأ من 175 جنيها وذلك للدرجة الرابعة والخامسة والسادسة، أما الدرجة الثالثة سيتم زيادتها 225 جنيها، والثانية 275 جنيها، والأولى 325جنيها، أما الدرجات الوظيفية الأخرى سيتم زيادة مرتبها 400 جنيها.

وأكد معيط، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، والذي يُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن تلك الزيادة للموظفين وأصحاب المعاشات ستكلف الدولة ما يقارب من حوالي 28 مليار جنيه، مؤكدا أن تلك القرارات بمثابة البشرى السارة لهم.

مقالات أخرى قد تهمك:

رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة 2021

تطورات جديدة في أزمة شقة الزمالك بعد كسر الباب وأول تعليق من زاهي حواس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى