رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة 2021

تصدر رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة 2021، مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، نتيجة لزيادة البحث عنه كثيرا من جانب المسافرين.

ومؤخرًا أتاحت المديرية العامة للجوازات رابط الكتروني يمكن من خلاله للمقيمين داخل المملكة  العربية السعودية رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة 2021 إلكترونياً.

تأشيرة خروج وعودة 2021

وأشارت المديرية العامة للجوازات، إلى أنه يتوجب على المسافر تحميل تطبيق “مقيم” على هاتفه الشخصي،  وتسجيل الدخول للتطبيق، حيث هو المسؤول عن الاستعلام عن صلاحية تأشيرة خروج وعودة برقم الهوية إلكترونياً.

ومن خلال هذة التأشيرة يتمكن جميع الوافدين والمقيمين على الأراضي السعودية من الخروج والعودة من وإلى المملكة العربية السعودية بشكل قانوني خلال الفترة الزمنية المتاحة.

أيضًا اتاحت المديرية العامة للجوازات، خدمة تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة عن طريق رقم الهوية الوطنية، والتي تمكن المقيم من البقاء على أراضي المملكة العربية السعودية لمدة أطول عند انتهاء صلاحية التأشيرة الخاصة به.

ويبحث الكثير من الوافدين والمقيمين على الاراضي السعودية الفترة الحالية، عن رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة 2021، وهو مايرصده موقع “لايف نيوز” على النحو التالي.

رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة 2021

موقع “لايف نيوز” يرصد في السطور التالية رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة 2021، على النحو التالي:

  • الدخول على الرابط التالي: https://muqeem.sa/#/visa-validity/check
  • الضغط على القائمة الأولى للخيارات
  • اختيار رقم التأشيرة
  • الضغط على متابعة
  • استكمال كافة البيانات المطلوبة
  • الضغط على كلمة تحقق
  • تظهر جميع المعلومات المتعلقة بتأشيرات الخروج والعودة

اقرأ أيضًا:

سجل الآن.. رابط تسجيل الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2021-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى