علا غانم تكشف تفاصيل الاعتداء عليها.. وقصة حبس زوجها في قضية مخلة

يوافق اليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر ذكرى ميلاد الفنانة المتألقة علا غانم، والتي لا تزال أعمالها الفنية محفورة في أذهان جمهورها بالرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية.

وتبلغ الفنانة علا غانم من العمر 49 عامًا، فهي من مواليد العام 1971، حيث وُلدت في دولة الكويت، إلا أنها بعد ذلك انتقلت مع أسرتها للإقامة في الإسكندرية.

تعرف على سبب وفاة دييجو أرماندو مارادونا .. وهذه وصيته الأخيرة

القصة الكاملة لانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. 3 خناقات أوصلت الأمر للطلاق ورد فعلها يصدمه

 

تلفت الفنانة علا غانم تعليمها في محافظة الإسكندرية، حتى تخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، إلا أنها لم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية.

 

 

جاءت شهرة الفنانة علا غانم إثر أدائها دورا في أغنية «هنساك» للمغني محمد فؤاد، بدأت العمل الفني بمجال الإعلانات التلفزيونية بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل وصلت إلى أدوار البطولة وشاركت بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

وبعد أن ذاعت شهرتها بدأت التمثيل من خلال التلفزيون، حيث ظهرت للمرة الأولى كوجه جديد من خلال مسلسل «زيزينيا: الولي والخواجة»، وعرفت بعدها الطريق إلى السينما وقدمت العديد من الأفلام، منها «سهر الليالي» و«حريم كريم» و«أحاسيس» و«بدون رقابة».

 

 

ومن الأسرار عن الحياة الخاصة بالفنانة علا غانم، أنها تزوجت ثلاث مرات، أولى تلك الزيجات كان في سن الثامنة عشرة عامًا وكانت من رجل الأعمال الشهير وليد الضفراوي.

كانت تلك الزيجة هي الوحيدة التي رُزقت منها الفنانة علا غانم بأطفال، فلها من رجل الأعمال وليد الضفراوي ابنتين، وبعد 6 سنوات من الزواج قررت علا غانم الانفصال عن زوجها.

 

 

وبعد فترة من انفصالها عن رجل الأعمال وليد الضفراوي، تزوجت الفنانة علا غانم من أحمد المسلمي، واستمرت هذه الزيجة 7 أشهر فقط ولم تنجب منه أطفالا.

اعترفت علا غانم بشكل غير مباشر بانها تعرضت للعنف الاسري من قبل زوجها الثاني، وأنها لم تنفصل عنه بعد اول مره تعرضت فيها للإهانة والعنف خوفاً من الفشل في الزواج، وأنها تزوجته لأنها تعبت من الوحدة وكانت محتاجة ان تكون زوجه، ولكنها اخطأت بحق نفسها، ووصفت طليقها بان كل ما فيه سيء، وبانها لا تحب ان تسمع باسمه او ان تراه او ان تتواجد معه بنفس المكان.

 

 

أما الزيجة الثالثة فهي من نصيب عبد العزيز لبيب، ومازالت مستمرة حتى الآن، ولكن تلك الزيجة مرت بعدة أزمات أبرزها القبض على زوجها.

ففي وقت سابق، كشفت هيئة الرقابة الإدارية عن تورط رجل الأعمال عبد العزيز لبيب – زوج الفنانة علا غانم – في قضية رشوة، حيث وردت معلومات إلى الرقابة الإدارية تفيد قيام بعض الموظفين بوزارة البترول – شركة مصر للبترول بالحصول على رشوة من مجموعة رجال اعمال لتوريد كميات أكبر من حصة محطات الوقود التي يمتلكها هؤلاء، وبتسجيل المكالمات التليفونية للموظفين تبين تورط زوج علا غانم في تقديم رشوة لموظفي البترول.

 

 

تعرضت الفنانة علا غانم وابنتيها كاميليا ونرمين لحادث سير على طريق الساحل الشمالي الإسكندرية أثناء ذهابهن لقضاء إجازة بالساحل الشمالي شمال غرب مصر.

وتم نقل الفنانة وأسرتها إلى مستشفى العلمين المركزي، حيث تبين من خلال الفحوصات إصابة الفنانة بكسر بالترقوة، وإصابة ابنتيها بكدمات بسيطة، بينما تعرضت والدتها لكسر في عدد من فقرات العمود الفقري، وتم تحويلها لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى