القصة الكاملة لانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. 3 خناقات أوصلت الأمر للطلاق ورد فعلها يصدمه

حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب قصة انفصال الفنانة عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني بعد قصة حب استمرت قرابة 3 أعوام

الخلاف بدأ بعدما انتشرت عدة تقارير فنية نقلًا عن مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب عن نشوب عدة خلافات نشبت بينهما، ولم يتوصل أي من الطرفين إلى حلول.

بعد اعتدائها على أحمد عز.. أول ظهور لشقيقة الفنانة زينة (شاهد)

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانًا بشأن أزمة محمد رمضان الأخيرة

 

المصدر كشف عن نشوب 3 مشاجرات بين الفنان عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، وهي ما أدت إلى تفاقم الأمور بينهما.

وأوضحت المصادر التي رفضت ذكر اسمها أن تلك المشاكل انتهت بمغادرة «دينا» منزل الهضبة الحالي، وجاءت أولى المشاجرات بينهما في مدينة الساحل الشمالي، وكانت في حضور عدد من +الأصدقاء المشتركين.

الخناقة الثانية بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني كانت خلال تواجدهما في مدينة الجونة، وكانت في حفل زفاف ابن شقيقة طارق العريان، الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى.

واما الخناقة الثالثة، فقد نشبت داخل إحدى غرف الفندق، حيث وقعت مشاجرة كبرى بينها وبين الهضبة، وهو ما جعلها تغيب عن حضور الحفل، وشارك الهضبة بالغناء في حفل الزفاف بمفرده.

وأوضح المصدر المقرب، أن الهضبة شارك في حفل أحد شركات المقاولات الكبرى، واستهل الحفل بغناء أغنية «كان طيب كان حنين»، وهي الأغنية التي دفعت البعض للحديث عن انتهاء علاقتهما العاطفية.

وتابع المصدر أن الفنانة دينا الشربيني، غادرت المنزل الحالي للفنان عمرو دياب، وتعكف حاليًا على مصالحته بشتى الطرق، وهو الأمر الذي يرفضه «الهضبة».

وكانت الفنانة دينا الشربيني هنأت الهضبة بعيد ميلاده عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بمقطع فيديو يتضمن صورا رومانسية نشرها لأول مرة احتفالا بعيد ميلاده الـ 59.

وتضمن مقطع الفيديو، الذي تجاوز الدقيقة ونصف، عرض العديد من الصور واللقطات التي تجمعها بعمرو دياب، على نغمات أغنية «أماكن السهر»، التي ظهرت فيه كموديل مع «الهضبة».

وعلقت الفنانة باللغة الإنجليزية، قائلة: «عيد ميلاد سعيد، أنت أكثر رجل مذهل رأيته في حياتي.. أنت طيب وقوي ولطيف وكريم.. وأنت بالفعل تمتلك جميع الصفات»، وواصلت كلمات الغزل: «كل عيد وأنت بخير.. ستظل الأول والوحيد».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى