هيئة الأرصاد الجوية تكشف مفاجآت عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن حالة الجو المتقلبة لن تنتهي خلال الأيام القادمة وإنما قد تستمر لعدة أيام مشيرةً إلى أن حالة الجو ستكون مشابهة لطقس أمس الأربعاء.

وقالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز التنبؤات والاستشعار عن بعد إن البلاد قد تتعرض لموجة ثانية من الأمطار، مشيرةً إلى أن هذه الموجة من الأمطار قد تستمر إلى بعد يوم الجمعة ولذلك على الجميع توخي الحذر.

أول رد مصري على تصريحات الخارجية الإسرائيلية بشأن محمد رمضان

بعد الأنباء عن انفصالها عن عمرو دياب.. زوجة أحمد الفيشاوي توجّه رسالة مفاجئة إلى دينا الشربيني

 

وأشارت مدير مركز التنبؤات والاستشعار عن بعد في تصريحات صحفية إلى أن تلك الظواهر الجوية لا تُعد مظهرًا لحلول فصل الشتاء وإنما موجة تقلبات جديدة في الأحوال الجوية، وسيتم الإعلان عنها في موعدها.

ولفتت الدكتورة إيمان شاكر في تصريحاتها إلى أن كل أسبوع هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وأكد أن هناك بيانات بشكل مستمر عن الأحوال الجوية، ونرسل تحذيرات للمحافظات التي سيكون بها أمطار كثيرة.

وأشارت إلى أن الأمطار يوم الجمعة قد يشهد سقط أمطارا خفيفة حتى الظهر، وبعد ذلك ستنتهي، ولفتت إلى أن الإسكندرية ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة شهدت أمطارا غزيرة، وحذرت المواطنين من هذه الظاهرة الخطيرة التي قد تسبب أزمات كبيرة في بعض المحافظات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى