بعد الأنباء عن انفصالها عن عمرو دياب.. زوجة أحمد الفيشاوي توجّه رسالة مفاجئة إلى دينا الشربيني

انتشرت خلال الآونة الأخيرة أنباء عن انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بسبب خلافات على تحويل الزواج من عرفي إلى شرعي.

وحرصًا منها على دعم صديقتها الفنانة دينا الشربيني، حرصت السيدة ندى الكامل، زوجة أحمد الفيشاوي على توجيه رسالة للفنانة دينا الشربيني من خلال حسابها على «فيسبوك».

أول رد مصري على تصريحات الخارجية الإسرائيلية بشأن محمد رمضان

ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل في أحدث ظهور لها.. والجمهور يرد: «شبه جورجينا» (شاهد)

 

ومن خلال منشور كتبته تعليقًا على الصورة التي نشرتها ندى الكامل تجمعها بالفنانة دينا الشربيني، كتبت: «ست البنات وخفيفة الروح، وجميلة الطلة، طيبة قلب واحترام، وبنت جميلة ناعمة، ونجمة وموهوبة من يومها».

 

ست البنات وخفيفه الروح وجميله الطله..طيبه قلب واحترام..وبنت جميله ناعمه
ونجمه وموهوبه من يومها …

Posted by Nadya ElKamel on Wednesday, November 25, 2020

 

وتأتي تلك الرسالة في وقت انشرت فيه أنباء كثيرة عن انفصال الفنانة دينا الشربيني عن النجم عمرو دياب في ظروف غامضة، حيث لم يصرح الثنائي أو يُلمح عنها.

وفي سياق مُتصل، أكدت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب أن الثنائي لم يحدث بينهما انفصال مثلما تردد، لافتا إلى أن الأمر اقتصر على ترك دينا الشربيني لمنزل الهضبة لبضعة أيام.

وأكد المصدر أن هذا هو السبب وراء غياب النجمين أي صورة تجمعهما منذ آخر ظهور لهما في مهرجان الجونة السينمائي منذ قرابة شهر.

وبالبحث تبين أن الفنانة دينا الشربيني لا تزال تتابع حساب الفنان عمرو دياب على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وتحتفظ بصورهما والفيديوهات التي تجمعهما وآخره فيديو بمناسبة عيد ميلاده، في حين أن عمرو دياب منذ انضمامه لعالم «إنستجرام»، وهو لا يتابع سوى حساب شركته الموسيقية «ناي».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى