أول رد مصري على تصريحات الخارجية الإسرائيلية بشأن محمد رمضان

خرجت نقابة المهن التمثيلية بأول رد رسمي على تصريحات وزارة الخارجية الإسرائيلية التي تحدثت فيها عن الهجوم الشديد الذي تعرض له الفنان محمد رمضان بعد انتشار صور له برفقة إسرائيليين.

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية له ردًا على تصريحات وزارة خارجية إسرائيل إنهم لن يردوا على تلك التصريحات واصفًا إياها بـ «التفاهات».

نجمات اقتحمن عالم بنات الليل ودخلن أوكار الرذيلة بجرأة صدمت المجتمع.. صور نادرة

القصة الكاملة لانفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. 3 خناقات أوصلت الأمر للطلاق ورد فعلها يصدمه

 

وأضاف الفنان أشرف زكي في تصريحاته: «لن نرد على تلك التفاهات، إن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارًا بشأن الفنان بسبب الضجة التي أحدثها، وأوقفناه عن العمل لحين التحقيق معه لكي يكون عبرة لغيره من الفنانين».

محمد رمضان
محمد رمضان

وفي وقت سابق، عبر الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن رفضه التعليق على الأمر، قائلًا: «مش هرد على مصدر من إسرائيل بيتكلم على فيسبوك».

وأضاف الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحاته: «ده كلام مفروغ منه تمامًا، أول ما أتأكد من كلامهم بشكل رسمي، في وقتها يكون ردي عليهم جاهز».

وكان مقطع فيديو متداول لمسئول في وزارة الخارجية الإسرائيلية، عبر «فيسبوك»، يتحدث عن حالة الغضب التي شهدتها مصر، والقرارات الصادرة في حق فنان التطبيع، زاعمًا أن الأمر لا يستدعي ذلك، وأن الزمان غير الزمان والوضع تغير، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى