وفاة الفنان المنتصر بالله.. تفاصيل الساعات الأخيرة

بعد رحلة طويلة مع المرض توفي اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 الفنان الكوميدي الكبير المنتصر بالله عن عمر يناهز الـ 70 عامًا، بمستشفى مصطفى كامل العسكري.

وقال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الراحل سيتم دفنه غدًا، ولكن حتى الاَن لم تحدد أسرته موعد ومكان الدفن.

حقيقة حمل ياسمين عبد العزيز.. وصورة في أحضان العوضي تثير الجدل

بعد الطفلة كنزى .. اختفاء طالبة في ظروف غامضة بالشرقية (شاهد)

 

ووفقًا لمقربين من الفنان الراحل فإن حالته الصحية انتكست بشكل كبير خلال الأيام الماضية قبل رحيله، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى بشكل عاجل.

وأفادت المصادر أن الفنان الراحل كان يمر بحالة نفسية سيئة، وأنه عتب على زملائه الفنانين عدم زيارته أو السؤال عنه خلال فترة مرضه ومنذ ابتعاده عن التمثيل.

عانى المنتصر بالله على مدار أكثر من عشر سنوات من عدة أمراض مزمنة، وبدأت أزمته الصحية في عام 2008 عندما أصيب بجلطة في ‏المخ، تسببت في إبتعاده عن التمثيل لمدة عامين.

وبالرغم من عودته للسينما إلا أنه لم يستمر ‏طويلًا حتى ابتعد لتأثير المرض عليه، لكنه كان يتحامل ‏على نفسه لتقديم بعض الأعمال التي لا تتطلب مجهودا مثل ‏المسلسلات الإذاعية، أو المشاركة كضيف شرف في مشهد أو حلقة ‏ببعض الأعمال، فظهر في المسلسل التليفزيوني راجل وست ستات، ‏والإذاعي عوام على بر الهوى.

ومن أكثر ما كان يُزعج الفنان الراحل المنتصر بالله ويصيبه بالألم النفسي معاناته من جفاء زملائه الفنانين وعدم سؤالهم عليه إلا القليل منهم.

الفنان الراحل المنتصر بالله حاصل على ماجستير فنون مسرحية بعد تخرجه في معهد الفنون بـ 8 سنوات وتحديدًا في عام 1977، وكان ظهوره الأول مع فرقه ثلاثي أضواء المسرح ببداية السبعينيات بعد تخرجه مباشرة، ليضع قدمه بثبات في الوسط الفني ويتألق في تجسيد الشخصيات التي يقدمها.

الراحل تزوج من الفنانة عزيزة كساب التي اعتزلت الفن للتفرغ لرعاية بناتها الثلاثة، أما عن أهم أعماله فهي كثيرة ومتنوعة ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى